أخبار المركز

بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي .. مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يُكرم 150 متطوعًا ومتطوعةً

نظّم مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة احتفالًا بمناسبة اليوم السعودي، والعالمي للتطوع وذلك مساء يوم الثلاثاء 21-5-1445هـ الموافق 5-12-2023م في مقر المركز، حيث تم تكريم 150 متطوعًا ومتطوعةً تقديراً لجهودهم خلال العام 2023م.

رعى الحفل سعادةُ الأستاذ الدكتور فهد الوهبي، مدير عام المركز، والذي ألقى كلمة بهذه المناسبة تقديراً للمتطوعين وإشادة بإسهاماتهم القيمة.

تخلل الحفل عرضٌ مرئيٌ سلط الضوء على إنجازات مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، والفرص التطوعية التي يقدمها، تلى ذلك فقرة تفاعلية، حيث شارك المتطوعون في تركيب لوحة البازل. ثم مناقشة تجارب المتطوعين الملهمة خلال تطوعهم مع المركز.

ويأتي الاحتفاء بيوم التطوع السعودي والعالمي في إطار حرص مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة على تعزيز دور المتطوعين وتكريمهم، حيث تتيح مبادرات المركز، وبرامجه فرصاً تطوعية، للشباب والفتيات، تساعدهم على تنمية قدراتهم، ومهاراتهم، وتشركهم في تنمية مجتمعهم.

هذا والجدير بالذكر أن المركز يسعى إلى الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في التطوع، من خلال توفير العديد من الفرص التطوعية في شتى المجالات العلمية، والثقافية، والإنتاج الإعلامي المتميز، وتنظيم الفعاليات، وغيرها من الأعمال التطوعية.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات والهدايا التذكارية، والتقاط الصور الجماعية.

مشاركة المحتوى

اخبار اخرى

احتفال منسوبي مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة بمناسبة ذكرى بيوم التأسيس

مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يستضيف منسوبي جمعية المقارئ القرآنية

احتفاءً بيوم التأسيس .. مدير مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يرفع أسمى آيات التبريكات إلى أمير منطقة المدينة المنورة